بيل : لم ألعب بسعادة في صفوف الميرينجي

0

شهاب طارق
فاجئ النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني الميرينجي بإدلاءه بتصريح مفاده بأنه لا يلعب بسعادة في صفوف الفريق في الوقت الحالي، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى إحترافيته.
وكان اللاعب صاحب ال30 عاما كان قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي مطلع الموسم الحالي للإنتقال للعب في الدوري الصيني، لكن الصفقة لم تتم في النهاية وسط تقارير تتحدث عن خلافات بين بيل ومدرب الفريق زين الدين زيدان.
وفي مقابلة خاصة مع شبكة “سكاي سبورتس” قال بيل: “أتفهم أنني أصبحت كبش فداء أكثر مما ينبغي، لا تبدو هذه الإتهامات عقلانية وكذلك ليست عادلة”.
وأضاف: “نهاية الموسم الماضي كانت صعبة، لايمكن إنكاز ذلك، ليس فقط لي وإنما للفريق ككل، لن أقول أنني ألعب بسعادة ولكني في النهاية ألعب وعندما ألعب أكون محترفا وأعطي كل ما لدي سواء لفريقي أو لبلدي”.
وحول إقترابه من الرحيل عن الريال قبل إنطلاق الموسم الحالي قال: “أعلم أن هناك كثير من الإضطراب كي أكون أمينا، وإفترض أنها مسألة خاصة بيني وبين النادي، لن أتحدث أكثر عن الأمر، إسألوا النادي”.
وأضاف: “مع بداية موسم الإعداد أبقيت رأسي للأسفل (كناية عن عدم الإلتفات للإنتقادات) وكنت أعلم أن هناك الكثير من الأحاديث إذ يقول الناس الجيد والسيئ وأي ما يريدونه”.
وخلال حواره أوضح بيل: “لم يكن أسوأ وقت في مسيرتي ولكنه لم يكن مثاليا، أعرف كيف أتعامل مع هذه الأوضاع فالأمر يتعلق بعدم الإنخراط فيها، تكافئ عندما تعمل ولقد بدأت الموسم بشكل جيد”.
ومنذ إنضمام جاريث بيل إلى ريال مدريد في عام 2013، شارك في 232 مباراة وسجل 102 هدفا وصنع 66 تمريرة حاسمة، وحقق بيل مع الميرينجي 14 لقبا، من بينها بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.



اترك رد