بالفيديو ..مرتضى منصور يحرق فيريرا ودياز ويمهد الطريق لمدرب صربى مغمور

48

على ما يبدو ان مرتضى منصور نجح فى حرق فيريرا ورامون دياز ومهد الطريق لمدرب صربى مغمور بناء على ترشيحات نجله امير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى .
صرح رئيس نادي الزمالك المستشار ” مرتضى منصور ” أنه كان هناك تفاوض مع أكثر من مدرب للتعاقد على تولي مهمة المدير الفنى للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، وهم البرتغالي ” فيريرا ” المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، والذي إعتذربسبب ظروفه الصحية والعائلية على الرغم من ترحيبه بالعودة ، وأيضا المدرب الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز ، والذى كان متحمس بشكر كبير لتولي منصب المدير الفنى لنادي الزمالك ، لكن بعد الإتفاق على كل الشروط ، تم الرفض دون التصريح بأى أسباب .

أكد ” مرتضى منصور أن سر رفض التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز . يرجع لأسباب حقيقة لعدم رغبته فى التعاقد يكشف عنها مدير أعماله ” محمد حبشي ” .

قال ” حبشي ” وكيل أعمال المدرب الأرجنتينى ، أنه كان هناك موافقة فى البداية على تولي مسؤولية تدريب الزمالك ، ولكن” دياز ” رفض لعدة أسباب منها ، تلقى عدة تحذيرات من بعض القيادات داخل نادى الزمالك بعدم تولي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء .مؤكدا أنه قد طلب الحصول على 50% مقدم تعاقد، وأن يكون الشرط الجزائي راتب سنة ، بالإضافة إلى إصراره على تواجد 7 مدربين في الطاقم المساعد له .

واضاف ” مرتضى منصور ” أن هناك حرب تجاه نادى الزمالك فى كل شىء ، وانه قريبا جدا سيتم التعرف على من حرض ” دياز ” على التراجع عن موقفه .

وكان الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق بيراميدز السابق قد دخل ضمن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب نادي الزمالك.



اترك رد