تامر فكري مراقبا للحكام ببطولة العالم للناشئين لليد

4

شهاب طارق
إختار الإتحاد الدولي لكرة اليد المحاضر الدولي المصري تامر فكري للمشاركة في فعاليات بطولة العالم للناشئين التي تستضيفها مقدونيا أغسطس المقبل ، كمراقب ومحاضر للحكام المشاركين في البطولة ، كما إختار الإتحاد الدولي الحكمين الدوليين المصريين علاء حسن وحسام معتمد للتحكيم في نفس البطولة .
من جانبه أكد تامر فكري على سعادته بإختياره للمشاركة في هذا المحفل الكبير الذي يشهد مشاركة عدد من المحاضرين الدوليين ويحظى أيضا بإهتمام الإتحاد الدولي للعبة ، مشيدا في الوقت ذاته بالتقدم الذي يشهده التحكيم المصري في كرة اليد وأثمر عن ظهور عدد من الحكام الذين يتم إختيارهم للمشاركة في البطولات العالمية والقارية .
وأعرب فكري عن أمله في أن يقدم الثنائي المصري علاء حسن وحسام معتمد مستوى متميز في إدارة مباريات مونديال مقدونيا ، خاصة أن ظهور أي حكم مصري بشكل متميز لا يقل عن ظهور المنتخب الوطني بشكل متميز أيضا في المنافسات الدولية ، مؤكدا أن ثقته كبيرة قدراتهما التحكيمية .
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2000 سيشارك في بطولة العالم المقرر إقامتها في مقدونيا خلال الفترة من 6 إلى 18 أغسطس المقبل ، ويقود المنتخب مجدي أبو المجد ونجح معه في التتويج بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة .



اترك رد