عاجل|قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقط

2

البعكورة

قائد موسانا قائد منتخب زيمبابوي ولاعب إندرلخت البلجيكي، إنه سعيد ومتشوق للعب في البطولة ولدينا حماس للعب في مصر البلد الرائع للغاية والتي نأمل أن نحقق فيها نتائجا مميزة.

أضاف قائلا: “ليس هناك أي تخوف من اللعب في درجات الحرارة المرتفك في مصر وهدفنا هو تحقيق الفوز في المباريات، ولا يوجد شيء نقلق بشأنه، الشيء الوحيد الذي نقلق بشأنه هو خسارة أي مباراة في دور المجموعات.

أضاف قائلا: “سيكون هدفنا الرئيسي هو التركيز داخل الملعب ومواجهة البلد صاحب الأرض والجمهور يمنح مصر الأفضلية ولكن في النهاية هدفنا الفوز وحصد النقاط ومواصلة المشوار”.

تحدث عن محمد صلاح مؤكدا أن منتخب مصر بدونه فريق قوي للغاية كذلك، ولكن وجوده كذلك غاية في الأهمية لأنه لاعب رائع ويلعب في أفضل أندية العالم، ومصر تمتلك فريقا جيدا ويلعب بطرق لعب مميزة ومصر ليست محمد صلاح فقط وإنما فريق قوي ويشاهده منذ الصغر معتقدا أن الفريق المصري بدون صلاح سيؤدي مستويات مميزة في البطولة وهناك ١١ لاعبا سيواجهون مثلهم داخل الملعب وهدف الجميع هو الفوز ومواصلة المشوار حتى النهاية.

قائد زيمبابوي أكد شعوره بالأمن الشديد في مصر وسعادته بالتواجد في القاهرة والتأمين على أعلى مستوى وكل شيء متاح وأشعر بأمان جمهور فريقي في العاصمة المصرية خلال فترة البطولة.



اترك رد