ميدو: مباراة الزمالك مع المقاصة ستكون صعبة في ظل وجودي

0

رضا خليل

كشف أحمد حسام ميدو، كواليس تعاقده مع مصر المقاصة كمدير فني.


وقال ميدو : «وجدت استراتيجية اللواء محمد عبد السلام، رئيس المقاصة، قريبة جدا من فكري، وأتمنى التوفيق لي وللجهاز»، معلقاً «عايز أطلع عصارة التجارب الماضية مع المقاصة مع تجنب الأخطاء».


وتابع «هدفي البقاء في المقاصة أطول فترة ممكنة، وما دفعني لقبول العرض هو هدوء المكان كي أتمكن من الاستمرار لمدة عامين»، مشيرا إلى أن التفاوض مع المقاصة استمر لمدة 5 أيام، مازحا «أنا مش سهل في التفاوض، لكن الاختلاف الطفيف لم يكن في الأمور المالية بل حول اللائحة الداخلية للفريق».


وأوضح ميدو أنه صاحب قرار اختيار عادل مصطفى، كمدرب عام في تجربة الوحدة السعودي.


وحول مباراة الزمالك والمقاصة المقرر إقامتها ضمن منافسات كأس مصر بين الفريقين في أول سبتمبر قال ميدو «ستكون مباراة كبيرة أمام الفريق الأكثر تتويجا، بالبطولة في الفترة الأخيرة، لكن الأبيض يعلم أن المقاصة لن يكون سهلا خاصة في ظل تواجدي، فالبرغم من تشجيعي للأبيض بجنون، فأنا أحافظ على مكان عملي وأدافع عنه حتى اللحظة الأخيرة».


وحول الصفقات المقرر إبرامها قال المدير الفني للمقاصة، إنه سيجتمع مع الإدارة لبحث هذا الملف»، موضحا أن النادي سيحتاج إلى التعاقد مع 3 صفقات على الأكثر.


وأعرب ميدو عن رغبته في ضم شيكابالا حال عرضه للبيع من قبل الزمالك قائلاً: « سأكون مستعد لضمه حال موافقة مجلس إدارة المقاصة، وهقدر أرجعه أحسن لاعب بمصر، كما حدث من قبل وأنا في الإسماعيلي، فهو لاعب كبير ظلم كثيرا وظلم نفسه في بعض الأحيان».


وأشاد ميدو بباسم مرسي، قائلاً « مهاجم جيد جدا، وتعرض لبعض الإخفاقات بسبب قراراته الخائطة والظروف غير المناسبة».



اترك رد