شاهد| زوجة محمد صلاح و«مكة» في الاحتفال بجائزة الحذاء الذهبي

4

رضا خليل

للمرة الثانية على التوالي، حرصت زوجة النجم المصري محمد صلاح، ونجلته «مكة» على الاحتفال مع لاعب ليفربول بتتويجه بجائزة لقب الحذاء الذهبي التي يحصل عليها هداف الدوري الإنجليزي.

وبعد نهاية مباراة وولفرهامبتون، توج رسميا ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني على جائزة الحذاء الذهبي، وظهرت نجلة محمد صلاح «مكة» خلال مراسم التتويج.

وكالعادة مثلما حدث في الموسم الماضي، وفور انتهاء مراسم تسليم جائزة الحذاء الذهبي، ركضت «مكة» بالكرة منطلقة مسرعة إلى أحد المرميين وقامت بركل الكرة إلى داخل الشباك وسط تصفيق حاد من جماهير ليفربول.

كما التطقت عدسات وكالة «رويترز» الإخبارية، صورا لزوجة محمد صلاح، داخل أرضية الملعب برفقة الفرعون المصري بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي.

وحصل النجم المصري محمد صلاح، على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي، مناصفة مع الثنائي الإفريقي زميله في الفريق ساديو ماني، ومهاجم بيير أوباميانج.

الثلاثي الأفريقي حصلوا على جائزة الحذاء الذهبي بعدما سجلوا 22 هدفا لكل منهما في 38 مباراة بالدوري الإنجليزي.

ولأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، يتقاسم 3 أفارقة صدارة صراع الهدافين في أول موسم يتخطى فيه 3 أفارقة حاجز الـ20 هدفا.

محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة «الحذاء الذهبي» والتي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، كما سيتمكن من معادلة إنجاز الهولندي روبن فان بيرسي والإنجليزي هاري كين، ذلك الثنائي حصد لقب الهداف في موسمين متتاليين.

 



اترك رد