الزمالك يختتم ستعدادة لمواجهة النجم الساحلي بالكونفيدرالية

5

رضا خليل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خضوع اللاعبين لتدريبات تمشية خفيفة حول فندق الإقامة في سوسة بتونس تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال، فيما يستعد الفريق لمواجهة النجم الساحلي غدا الأحد بإياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وقرر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق إلقاء محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في أحد قاعات فندق إقامة اللاعبين، ويتناول الجهاز الفني خلال المحاضرة شرح بعض الأمور الفنية ونقاط القوة والضعف لفريق النجم الساحلي والحديث عن خطة المباراة التي سيخوضها الفريق غدا بإياب نصف نهائي البطولة الكونفيدرالية.

وسيخوض الفريق مرانه الأخير في التاسعة مساء اليوم على ملعب المركب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية والذي ستقام عليه مباراة النجم الساحلي مساء غدا، ويسمح للإعلاميين بحضور ربع ساعة فقط بعدها يتحول المران إلى مغلق بحسب تعليمات المدير الفني للفريق.

وسيعقد المؤتمر الفني للمباراة مساء اليوم بفندق الحكام ، ويحضر المؤتمر ممثلا عن الزمالك أيمن حافظ المنسق العام ومنتصر الرملاوي إداري الفريق ومصطفى ميلا.

كما يعقد المؤتمر الصحفي للمديرين الفنيين في السابعة مساء بملعب المباراة بحضور السويسري كريستيان جروس المدير الفني وعماد السيد حارس الفريق.

من جهته، أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق بتونس، أن اللاعبين في حالة تركيز تام استعدادا لمواجهة النجم الساحلي غدا، وقال إن الجميع على ثقة باللاعبين والجهاز الفني رغم صعوبة المواجهة إلا أن الزمالك قادر على حسم التأهل.

 

 



اترك رد