بالفيديو| الزمالك يضرب النجم الساحلي بهدف بالكونفيدرالية

0

رضا خليل

إنتهت أحداث الشوط الأول  بين فريقي الزمالك  ونظيره النجم الساحلي بتقدمر الفارس الابيض بهدف دون رد في المباراة  التى تجمع الفريقين حاليا باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وباغت الزمالك مبكرا دفاع النجم الساحلي وتسديدة من إبراهيم حسن من مسافة بعيدة من ضربة حرة ولكنها تمر بجوار مرمى النجم .

وحاول لاعبو النجم تمرير الكرة بين الأقدام في وسط الملعب لامتصاص حماس لاعبي الزمالك ورد كهربا بعرضية ناحية اليسار على حدود منطقة الجزاء ويبعدها دفاع النجم في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 11 تلوح فرصة هدف للزمالك بعد عرضية من عبدالله جمعة كاد ان يقابلها أوباما ولكن لاعب النجم يبعد الكرة في اللحظات الأخيرة بعدها فرصة جديدة من ركلة حرة وتسديدة من خارج المنطقة يتصدى لها حارس النجم .

ويحاول كهربا التوغل واستقبال كرة من عبدالله جمعة لكن الحكم يشير للتسلل بعدها عرضية من طارق حامد كاد ان يقابلها إبراهيم حسن داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تنتهى ركنية في الدقيقة 19 من عمر المباراة .

ويسدد كهربا كرة قوية تمر أعلى العارضة بعدها يتمركز لاعبو النجم دفاعيا ويعتمدون على الكرات المرتدة لكنها لم تشكل خطورة على مرمى جنش .

وتستمر محاولات الزمالك لفتح ثغرات بدفاع النجم والضغط من العمق وجانبي الملعب لكنها أيضا لم تشكل خطورة على مرمى الفريق التونسي .

ويستمر ضغط الزمالك ولجوء لاعبو النجم لتعطيل الوقت واللعب مبكرا واستفاذ حماس اللاعبين بالتمرير وسط الملعب مع الاعتماد على المرتدات ويرسل كهربا عرضية يشتتها الدفاع في الدقيقة 32 من عمر المباراة .

وتوالت محاولات الزمالك ومن عرضية خطيرة من الجانب الأيمن عن طريق إبراهيم حسن تنتهى بتسديدة قوية من محمود عبد العزيز ولكنها تمر أعلى مرمى النجم في الدقيقة 35 من عمر المباراة .

ويسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة يحاول تشتيتها الدفاع لتصل للسعيد داخل المنطقة الذي حولها عرضية لكهربا الذي سددها قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويحاول النجم الرد على هجوم الزمالك بتسديدة بعيدة المدى لكنها تصل سهلة في يد جنش بعدها يرد الزمالك بضغط قوي من محمود عبد العزيز واستخلاص رائع للكرة أنهاها بتسديدة زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق النجم الساحلي في الدقيقة 42 من عمر المباراة .

ومع دخول الشوط للوقت الحاسم يحصل الزمالك على ركلة حرة إبراهيم حسن من الجهة اليمنى عرضية قوية أبعدها الدفاع بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

https://www.youtube.com/watch?v=V2QJGwWe85Y



اترك رد