أول رد فعل من ليفربول على رحيل محمد صلاح فى الصيف

20

رضا خليل

نفى نادى ليفربول الإنجليزى كافة الأقاويل التى أشارت إلى أن محمد صلاح نجم الفريق قرر الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد دخوله فى خلاف كبير مع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز.

وقال مسئولو النادى الإنجليزى فى تصريحات صحفية أن محمد صلاح مستمر مع الريدز ولا يوجد بينه وبين يورجن كلوب أى خلاف ، مؤكدين أن صلاح يتمتع بعلاقة قوية للغاية مع مديره الفنى ولا يوجد بينهما أى خلاف.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قالت اليوم الأربعاء، أن الدولي المصري محمد صلاح، من الممكن أن يصبح أحد أبرز النجوم المتاحين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن طالب اللاعب إدارة ناديه بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة “آس”، فإن سبب رغبة صلاح في الرحيل تعود إلى دخوله في مشادة، مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني، خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة ليفربول تدخلت من أجل إقناع محمد صلاح بالبقاء في صفوف الفريق، وطالبته بسحب الطلب الرسمي، مقابل الموافقة على رحيله نهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب “آنفيلد” في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه النجم المصري.

وأضافت الصحيفة، أن تلك السيناريو سيفتح منافسة شديدة من كبار أوروبا، للحصول على خدمات صلاح في الفترة المقبلة، حيث كان ريال مدريد أبدى عن رغبته في التعاقد مع النجم المصري الموسم الماضي، ولكن في النهاية لم يستطع التوقيع معه.



اترك رد