الثلاثاء , مايو 21 2019
الرئيسية / الاهلي / الأهلي يختتم تدريباته ببرج العرب استعدادا لشبيبة الساورة الجزائري

الأهلي يختتم تدريباته ببرج العرب استعدادا لشبيبة الساورة الجزائري

رضا خليل

يختتم  اليوم الجمعة 15 مارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته باستاد الجيش المصرى ببرج العرب استعدادًا لتلك المباراة المقرر إقامتها في السادسة من مساء غد فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

ويبحث فريق النادى الأهلى عن تحقيق الفوز  على نظيرة فريق شبيبة الساورة الجزائري بأى نتيجة لعبور تلك المرحلة والتأهل لدور الـ8 الذى تجرى قرعته فى 20 مارس ( الأربعاء المقبل).

وسيكون مران اليوم خفيفًا لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المباراة، وسيركز الجهاز الفنى خلاله على تقسيمة صغيرة بين اللاعبين خوفًا من الإصابات المفاجئة فى هذا التوقيت.

ورغم التصريحات التى خرجت من الجهاز الفنى والتى تشير إلى جاهزية محمد الشناوى حارس المرمى لتلك المباراة وآخرها من مدربه طارق سليمان أمس..لكن الحقيقة أن الحارس سيكون على دكة البدلاء تحسبًا لأى موقف لكن لن تتم المغامرة والدفع به لذا فإن على لطفى هو الحارس الأساسى فى تلك المواجهة .

ويأتى في الدفاع  اللاعب محمد هانى وسعد الدين سمير وأيمن اشرف وعلى معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ورمضان صبحى وجونيور أجايى ووليد أزارو.

ويعقد مارتن لاسارتى محاضرة اخيرة مساء اليوم فى فندق الإقامة للكشف عن تكليفات كل لاعب ودوره فى المباراة فى ظل الوضوح التام للتشكيلة الرئيسية وإن كانت التغييرات على حسب المصابين فقط.

شاهد أيضاً

عاجل| لاسارتي يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

رضا خليل عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *