الثلاثاء , مايو 21 2019
الرئيسية / الاهلي / أحمد عويس يكتب: فين سبحتك يا معلم بيومي

أحمد عويس يكتب: فين سبحتك يا معلم بيومي

بقلم أحمد عويس :

فجأة ارتدي الجميع ثوب الواعظ ومسك السبحة وقالوا في صوت واحد “السويشيال ميديا” هي السبب في كل ما يحدث من احتقان في الوسط الرياضي، وأن التراشق بالألفاظ والشحن الذي وصلت إليه الأمور في مصر ينذر بكارثة ويجب التوقف عن ذلك وإيقاف الصفحات ومن يهيج الجماهير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

مثلما يلبس صبي المعلم قضية المخدرات في أفلام السينما يريد المعلم أن يلصق التهمة بمواقع التواصل الاجتماعي، وكأن تلك المواقع هي التي تركت رئيس ناد يسب كل من يعمل في المنظومة الرياضية وحتي الجماهير دون رادع أو تحقيق أو حتي “عيب ميصحش كده”.

مواقع التواصل الاجتماعي هي التي تركت مراهقا في سن السادسة والثلاثين من عمره يهين مجلس إدارة ناد هو الأكبر في الشرق الأوسط من حيث الشعبية والبطولات ويقوم بعمل فيديوهات تريقة ويقيد لاعبين وقتما شاء ويشتري برامج وقنوات دون رقيب ويجري وراءه مقدمو برامج لعمل لقاءات، لا يسأله أحد فيها عن أي شيء يتركوه يقول ما يشاء دون رقيب أو حتي “ميصحش برضه”.

هل مواقع التواصل الاجتماعي هي التي جعلت مجلس إدارة ناد يتلقي تبرعات من شخص وهم يعلمون جيدا أنه سيقوم بكل تلك الأفعال الصغيرة؟ وهل كانت مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في كل ماحدث بعد ذلك من أحداث؟، العكس صحيح الجماهير التي وقفت وراء مجلس الإدارة في تلك الأزمة ولولا وجودها لكان هناك أمر آخر .

هل مواقع التواصل الاجتماعي مسئولة عن تخبط الجبلاية ووضع جداول غير منتظمة وملاعب بدون جماهير ومباريات في الأسبوع العشرين تلعب قبل مباريات في الأسبوع السابع عشر وبطولة عربية دخلت فجأة “بوظت كل حاجة” في الكرة المصرية في موسم استثنائي؟

هل مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في كل التراشق بين أعضاء الأجهزة الفنية؟ والسبب في أخطاء الحكام؟ والسبب في أن يقوم الكابتن عصام عبد الفتاح كل أسبوع باستيراد حكام من تونس وصربيا فقط إرضاء لشخص معين؟

مواقع التواصل الاجتماعي وما يحدث فيها هو رد فعل لكل ما يحدث من خلل في منظومة العمل الرياضي في مصر .

أعيدوا الأمور لنصابها وحاسبوا المخطئ وعاقبوا قليل الأدب و”ربوا الطفل المراهق” وبعدها اسألوا مواقع التواصل الاجتماعي هل هي سبب الفتنة أم ما تفعلوه في الكرة المصرية من تخبط وعشوائية ومجاملات وغيرها من كل الأمور التي تفسد أي شيء جميل في كرة القدم.

شاهد أيضاً

عاجل| لاسارتي يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

رضا خليل عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *