الأربعاء , يونيو 19 2019
الرئيسية / الاهلي / ميدو يطالب رئاسة الجمهورية بالتدخل لإنهاء أزمة الاحتقان بين جماهير الكرة  

ميدو يطالب رئاسة الجمهورية بالتدخل لإنهاء أزمة الاحتقان بين جماهير الكرة  

رضا خليل

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمدير الفني لفريق الوحدة السعودي، من رئاسة الجمهورية بسرعة عقد اجتماع طارئ مع رؤساء الأندية الجماهيرية من أجل إنهاء حالة الاحتقان التي تعيشها الكرة المصرية في الوقت الراهن يبن الأندية الجماهيرية وبعضها البعض.

وأضاف “ميدو”  أن التدخل السياسي من المسئولين في الدولة سينهي حالة الاحتقان الحالية مع ضرورة وجود تعليمات من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاجتماع الذي طالب ميدو بانعقاده سريعا بأن يتم التنبيه على رؤساء الأندية بعدم الخروج على النص.

ووصف أحمد حسام ميدو أن المرحلة الحالية بأنها محاولة لاستعراض القوة من جانب أطراف اللعبة ولن يتم إنهاء تلك الأزمة سوى بتفعيل لجنة القيم التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم مع توقيع عقوبات على أي مسئول يخرج عن النص حيث يتم تفعيل غرامة مالية في البداية وفي حال تكرارها يتم وقفه ثم يتم خصم نقاط من رصيد فريقه ثم يخوض فريقه المباريات بدون جمهور.

وأكد المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، أن تفعيل لجنة القيم يعطي قوة للاتحاد المصري لكرة القدم موضحا أنه طالب منذ عامين من مسئولي الجبلاية بتفعيل دور لجنة القيم بهدف ضبط المنظومة الرياضية.

وأوضح ميدو أن الأزمة الراهنة لا تنتهي بين الجماهير إلا بانتهائها بين رؤساء الأندية الجماهير التي أصدرت العديد من البيانات وقام رئيس نادي الزمالك بالتضامن مع بيراميدز في مطالبته بأن يخوض الأهلي مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل خوض مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.



اترك رد