الأربعاء , فبراير 20 2019
الرئيسية / الاهلي / المصرى يهدد بعدم إذاعة مبارياته وأزمات فى بعض المراكز

المصرى يهدد بعدم إذاعة مبارياته وأزمات فى بعض المراكز

البعكورة

شهدت اروقة المصرى البورسعيد بوادر ازمة حيث يدرس مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية عدم إذاعة المباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وصرح عدنان حلبية عضو مجلس المصري:”هناك اتجاه قوي لعدم إذاعة جميع مبارياتنا في الدوري اعتبارا من لقاء المقاصة غدا لحين التزام الشركة الراعية بالعقود، سنحسم الأمر خلال ساعات”.

وأضاف حلبية : “لقد تحملنا ما لا يتحمله بشر، والتزمنا أدبيا وإعلاميا ، والنتيجة عدم التزام تام من جانب الرعاة ومرتبطون بالتزامات تجاه اللاعبين والأندية، لابد من احترام العقود ويحتل المصري المركز السابع برصيد 26 نقطة من 20 مباراة.

على صعيد متصل وبالرغم من الصفقات التي تم تدعيم المصري البورسعيدي بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا ان هناك بعض المراكز مازالت تمثل صداعا في رأس الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، وهو ما ظهر جليا في مباريات الأخيرة فقد اضطر إيهاب جلال، للدفع ببعض اللاعبين في غير مراكزهم في المباريات الماضية للتغلب على الأزمة التي يعاني منها النادي في هذه المراكز .

ويأتي على رأسها مركز الظهير الأيسر، فعلي الرغم من تعاقد النادي المصري مع الحسيني سمير، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم قادما من نادي الالومنيوم أحد أندية دوري الدرجة الثانية، في الميركاتو الشتوي، إلا ان الجهاز رفض الدفع باللاعب في التشكيل الأساسي لعدم امتلاكه خبرات اللعب في الدوري الممتاز، مفضلا الاعتماد على صانع الألعاب عمر كمال عبد الواحد، في هذا المركز، فضلا عن أن إيهاب جلال، ليست لديه قناعات بمصطفى مارسيلو، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدراته مع الفريق في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

ايهاب جلال يعلن قائمة المصري لمباراتي النجوم وإنبي بالدوري

رضا خليل أعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *