الثلاثاء , أبريل 23 2019
الرئيسية / الاهلي / الاهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر .. والاعلان خلال ساعات

الاهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر .. والاعلان خلال ساعات

رضا خليل

 

دعا الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كافة أعضاء المجلس لعقد اجتماع عاجل وطارئ، خلال الساعات المقبلة للرد على تحديات الجبلاية بإعلانها موعد 28 فبراير الحالى لمباراة الاهلي وبيراميدز بكاس مصر .

وسيطرت حالة من الحزن والغضب الشديدين داخل الأهلي على مدار اليوم الثلاثاء بسبب الخسارة من سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من منافسات دورى الأبطال الأفريقي.

ولم تتوقف الأحزان والغضب عن حد الخسارة من سيمبا بهدف نظيف ولكن بسبب قرار اتحاد الكرة بالإصرار على حالة العناد ضد الأهلي وتحديد موعد يوم 28 فبراير لمواجهة دور الـــ16 لكأس مصر مع بيراميدز رغم الرفض من جانب القلعة الحمراء.

ويشعر مجلس الأهلي بحالة من التربص الواضح من قبل مسئولي اتحاد الكرة الذي بدا واضحًا في عدم مساندتهم في النسخة الأخيرة لدورى الأبطال الأفريقي في موقفي إيقاف شريف إكرامي ثم وليد أزارو.

ويدرس مجلس إدارة الأهلي، الانسحاب من بطولة كأس مصر، على خلفية تعديل موعد مباراته مع بيراميدز بدور الستة عشر لكأس مصر لتقام يوم 28 فبراير الجاري، بعد تأجيل مواجهة الفريقين بالدوري.

كان الأهلي، رفض في بيان سابق استبدال مباراة بيراميدز سبورت، ونقلها من بطولة الدوري العام، وخوضها كونها مباراة بكأس مصر، نتيجة لتلبية طلبات بيراميدز، والذي رفض خوض لقاء الأهلي، بالدوري إلا بعد انتهاء مباراة القمة

شاهد أيضاً

تدريبات تأهيلية لمروان محسن في الأهلي

رضا خليل خاض مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *