الثلاثاء , أبريل 23 2019
الرئيسية / أفريكانو / الاهلي يتعادل مع سيمبا التنزاني سلبياً في الشوط الاول بدوري الابطال

الاهلي يتعادل مع سيمبا التنزاني سلبياً في الشوط الاول بدوري الابطال

رضا خليل

إنتهت أحداث الشوط الاول بين فريقي النادي الاهلي ونظيرة سيمبا التنزانى بالتعادل السلبي في المباراة المقامة على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك ضمن مباريات الجولةً الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بداية المباراة كانت هادئة من جانب الأهلي وسيمبا ولم تشهد الدقائق العشر الأولى أي هجمة خطيرة حيث انحصر اللعب في وسط الملعب.

وكانت أول المحاولات الخطيرة في مباراة الأهلي وسيمبا من جانب أصحباب الأرض من تسديدة قوية لاوكوي من داخل منطقة الجراء، لكن محمد الشناوي حارس الأهلي تعامل معها بنجاح وأمسك بالكرة.

وفي الدقيقة ١٣ عاد محمد الشناوي وتصدى لكرة قوية أخرى من جانب مهاجم سيمبا ميدي حولها لركلة ركنية.

وواصل الفريق التنزاني هجماته على الأهلي وصوب واوا كرة قوية في الدقيقة ١٥ لكنها ارتطمت بأقدام ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، لتمر بسنتيمترات قليلة بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

واستمر اعتماد فريق سيمبا على التصويب حيث سدد بوكو تصويبة قوية في الدقيقةً٢٠ لكنها علت عارضت مرمى الأهلي، بعدما افتقدت للدقة.

وقرر لاعبو الأهلي التخلي عن الشق الدفاعي، حيث مرر محمد هاني الكرة لحسين الشحات لينطلق بها في الدقيقة ٢٢ ويسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس سيمبا، مضيعا أخطر فرص الفريق الأحمر في الشوط، ليرد عليه أوكوي بتسديدة بعيدة بأمتار كثيرة عن مرمى الشناوي.

وبعد مجموعة من التمريرات بين لاعبي الأهلي، وصلت الكرة إلى كريم نيدفيد، ليسدد كرة سهلة ذهبت بين أحضان مانولا حارس فريق سيبما التنزاني، وذلك في الدقيقة ٣١.

ولجأ مدرب سيمبا للتغيير الأول بعد إصابة كواسي ليدفع بمحمد حسين في الدقيقة ٤٠، ليسدد ميدي كرةً قوية من الناحية اليمنى حولها محمد الشناوي إلى ركلة ركنية.

ومرت الدقائق المتبقة من هذا الشوط دون جديد لينتهي على واقع التعادل السلبي بدون أهداف.

شاهد أيضاً

تدريبات تأهيلية لمروان محسن في الأهلي

رضا خليل خاض مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *