رئيس الزمالك يرد بعنف على بيان الاهلي

24

رضا خليل

كشف رئيس الزمالك، بأن مجلس الأهلي لا يستحي من نفسه من فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وأنبي ودجلة، والغاء أهداف صحيحة للمنافسين، مشيرًا بأن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق .

وأشار بأنه لأول مرة في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه دولة مرعوب من شخص، مشيرًا بأنه كشف مسئولو الأهلي على حقيقتهم وماحدث للزمالك من الأهلي على مدار الـ 60 سنه الماضية.

وأوضح رئيس الزمالك، بأن شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الافريقي لكرة القدم، لا يهز شعره واحده من رأسه، وأن البيان الصادر هزلى، وأنه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادى بسيط .

وقال رئيس القلعة البيضاء أن البيان الصادر من الأهلي، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير، والاصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف، توجيه شتائم للجيش والشرطة، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس ادارة الحمر .

وطلب رئيس الزمالك، من مجلس الأحمر لو كان عندهم ذرة من الدم رد الساعات التى حصلوا عليها من المستشار تركي آل الشيخ.

وأوضح بأن البيان نوعا من البلطجة والتحريض، والتقليل من قيمة الاهلي وتاريخه من مجلس إدارة كل همه الهدف عن مصلحته الشخصية.

وكشف رئيس الزمالك بأنه سوف يظهر الجمعة على قناة المحور، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الأولمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التى تتآمر على الدولة المصرية.



اترك رد