الجمعة , يناير 18 2019
الرئيسية / الاهلي / الفيفا تهنىء محمد صلاح بفوزة بجائزة الافضل بإفريقيا 2018

الفيفا تهنىء محمد صلاح بفوزة بجائزة الافضل بإفريقيا 2018

رضا خليل

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بفوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي عن عام 2018.

 

وتُوِجَ محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعدما تفوق على الثنائي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، والجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي.

 

وقال فيفا – عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” – “تهانينا للملك المصري محمد صلاح الفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة الاتحاد الإفريقي لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018”

وتفوق صلاح على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، بعدما حصد أعلى نسبة من الأصوات.

جاء تتويج لاعب روما السابق، بالجائزة بعدما قدم مستويات رائعة على مدار العام المنصرم، الذي شهد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا.

واستطاع الملك المصري، كما تلقبه جماهير الريدز، قيادة فريقه للوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة على يد ريال مدريد الإسباني (3-1).

وأصبح صلاح، رابع لاعب يفوز بالجائزة مرتين متتاليتين بعد الإيفواري يايا توريه، والكاميروني صامويل إيتو، والسنغالي الحاج ضيوف.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الناري المتوقع للاهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري

رضا خليل إستقر الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *